ا
-
االانفعالات الأکاديمية الإيجابية
الانفعالات الأکاديمية: الإيجابية والسلبية المفهوم والنظرية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 131-154]
-
اضطراب ما بعد الصدمة
فعالية برنامج علاجي إنتقائي للحد من اضطراب ما بعد الصدمة لدى أطفال اللاجئين السوريين في مصر وألمانيا. دراسة تجريبية (مصر – المانيا) [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 1-34]
-
الأداء
المرونة المعرفية وعلاقتها بالأداء المهني لدى معلمات رياض الأطفال بمحافظة البحر الأحمر [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 1-46]
-
الإدارة
الإدارة الإستراتيجية کمدخل لتطوير مجالس الآباء و المعلمين بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 213-271]
-
الإستراتيجية
الإدارة الإستراتيجية کمدخل لتطوير مجالس الآباء و المعلمين بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 213-271]
-
الإلکترونیة
أثر الوسائط المتعددة التفاعلية على تنمية مهارات القراءة الإلکترونية لدي تلاميذ الصف السادس [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 202-272]
-
الأنشطة اللاصفية
دور معلمة قسم الطفولة المبکرة في إدارة الأنشطة اللاصفية لتعزيز القيم والهوية الوطنية لطفل الروضة في ضوء رؤية2030 [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
-
الانفعالات الأکاديمية السلبية
الانفعالات الأکاديمية: الإيجابية والسلبية المفهوم والنظرية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 131-154]
-
التعلّمُ المستندِ للدماغِ لدى طلاب المرحلة الثانويَّة
التعلّمُ المستندِ للدماغِ لدى طلاب المرحلة الثانويَّة [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 377-391]
-
التعلم عن بعد
درجة فاعلية مدارس المرحلة الابتدائية للتعلم عن بعد من وجهة نظر مديري المدارس ومديراتها في منطقة العاصمة التعليمية في دولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 88-130]
-
التفکير التأملي
فاعلية إستراتيجية التلمذة المعرفية في تنمية الفهم القرائي ومهارات التفکير التأملي لدى عينة من طلبة المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 35-81]
-
التکامل الحسى
فاعلية برنامج قائم على التکامل الحسى فى تنمية بعض المفاهيم العلمية والفنية لطفل الروضة [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 48-84]
-
التنظيمي
مقترحات تطبيق ادارة التغيير التنظيمي بالمدارس الثانوية بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 43-87]
-
الخصائص السيکومترية
الشروط السيکومترية لمقياس فعالية جهاز المناعة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 85-107]
-
الخصائص السيکومترية
الخصائص السيکومترية لمقياس فعالية انماط التعلق لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 179-201]
-
الشفافية الإدارية
ممارسات الشفافية الإدارية في مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-42]
-
الصراع النفسى وعلاقته بالصلابة النفسي لدى طالبات المرحلة الثانوية بدولة الکويت
الصراع النفسى وعلاقته بالصلابة النفسي لدى طالبات المرحلة الثانوية بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 392-419]
-
الفهم القرائي
فاعلية إستراتيجية التلمذة المعرفية في تنمية الفهم القرائي ومهارات التفکير التأملي لدى عينة من طلبة المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 35-81]
-
القراءة
أثر الوسائط المتعددة التفاعلية على تنمية مهارات القراءة الإلکترونية لدي تلاميذ الصف السادس [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 202-272]
-
القيم والهوية الوطنية
دور معلمة قسم الطفولة المبکرة في إدارة الأنشطة اللاصفية لتعزيز القيم والهوية الوطنية لطفل الروضة في ضوء رؤية2030 [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
-
الکلمات الافتتاحية : استراتيجية التلمذة المعرفية
فاعلية إستراتيجية التلمذة المعرفية في تنمية الفهم القرائي ومهارات التفکير التأملي لدى عينة من طلبة المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 35-81]
-
الکلمات المفتاحية
الشروط السيکومترية لمقياس فعالية جهاز المناعة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 85-107]
-
الکلمات المفتاحية: الإدارة بالقيم ـ مدارس التعليم الفني
تطوير مدارس التعليم الفني بمصر في ضوء مدخل الإدارة بالقيم: آليات مقترحة [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 88-157]
-
الکلمات المفتاحية: الرشاقة التنظيمية
تحسين ممارسات الرشاقة التنظيمية بکليات جامعة جنوب الوادي [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 40-87]
-
الکلمات المفتاحية: القيادة الإبداعية
درجة ممارسة القيادة الإبداعية لدى مديري مدارس المرحلة الثانوية في دولة الکويت من وجهة نظر المعلمين وسبل تحسينها [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 235-303]
-
الکلمات المفتاحية: الکفايات التربوية
الکفايات التربوية لدى أعضاء هيئة التدريس ببعض کليات جامعة الطائف في ضوء بعض المعايير القياسية [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 304-376]
-
الکلمات المفتاحية: قسم الطفولة المبکرة
دور معلمة قسم الطفولة المبکرة في إدارة الأنشطة اللاصفية لتعزيز القيم والهوية الوطنية لطفل الروضة في ضوء رؤية2030 [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
-
الکويت
درجة ممارسة القيادة الإبداعية لدى مديري مدارس المرحلة الثانوية في دولة الکويت من وجهة نظر المعلمين وسبل تحسينها [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 235-303]
-
الکويت
ممارسة مديري مدارس المرحلة المتوسطة في دولة الکويت للقيادة التشارکية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 137-178]
-
الکويت
ممارسات الشفافية الإدارية في مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-42]
-
الکويت
درجة فاعلية مدارس المرحلة الابتدائية للتعلم عن بعد من وجهة نظر مديري المدارس ومديراتها في منطقة العاصمة التعليمية في دولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 88-130]
-
اللاجئين السوريين
فعالية برنامج علاجي إنتقائي للحد من اضطراب ما بعد الصدمة لدى أطفال اللاجئين السوريين في مصر وألمانيا. دراسة تجريبية (مصر – المانيا) [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 1-34]
-
المتعددة
أثر الوسائط المتعددة التفاعلية على تنمية مهارات القراءة الإلکترونية لدي تلاميذ الصف السادس [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 202-272]
-
المدارس الابتدائية
درجة فاعلية مدارس المرحلة الابتدائية للتعلم عن بعد من وجهة نظر مديري المدارس ومديراتها في منطقة العاصمة التعليمية في دولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 88-130]
-
المرحلة الثانوية
درجة ممارسة القيادة الإبداعية لدى مديري مدارس المرحلة الثانوية في دولة الکويت من وجهة نظر المعلمين وسبل تحسينها [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 235-303]
-
المرحلة الثانوية
دور المدرسة الثانوية فى تنمية المسئولية المجتمعية لدى طلابها بالکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 175-212]
-
المرحلة المتوسطة
ممارسات الشفافية الإدارية في مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-42]
-
المرحلة المتوسطة بالکويت
فاعلية إستراتيجية التلمذة المعرفية في تنمية الفهم القرائي ومهارات التفکير التأملي لدى عينة من طلبة المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 35-81]
-
المرونة
المرونة المعرفية وعلاقتها بالأداء المهني لدى معلمات رياض الأطفال بمحافظة البحر الأحمر [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 1-46]
-
المسؤولية المجتمعية
دور المدرسة الثانوية فى تنمية المسئولية المجتمعية لدى طلابها بالکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 175-212]
-
المعايير القياسية - جامعة الطائف
الکفايات التربوية لدى أعضاء هيئة التدريس ببعض کليات جامعة الطائف في ضوء بعض المعايير القياسية [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 304-376]
-
المعرفیة
المرونة المعرفية وعلاقتها بالأداء المهني لدى معلمات رياض الأطفال بمحافظة البحر الأحمر [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 1-46]
-
المعلمين
ممارسات الشفافية الإدارية في مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-42]
-
المفاهیم العلمیة
فاعلية برنامج قائم على التکامل الحسى فى تنمية بعض المفاهيم العلمية والفنية لطفل الروضة [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 48-84]
-
المفاهیم الفنیة
فاعلية برنامج قائم على التکامل الحسى فى تنمية بعض المفاهيم العلمية والفنية لطفل الروضة [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 48-84]
-
المناطق التعليمية
دور المدرسة الثانوية فى تنمية المسئولية المجتمعية لدى طلابها بالکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 175-212]
-
المهنی للمعلمة
المرونة المعرفية وعلاقتها بالأداء المهني لدى معلمات رياض الأطفال بمحافظة البحر الأحمر [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 1-46]
-
الوسائط
أثر الوسائط المتعددة التفاعلية على تنمية مهارات القراءة الإلکترونية لدي تلاميذ الصف السادس [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 202-272]
ب
-
بالکويت
مقترحات تطبيق ادارة التغيير التنظيمي بالمدارس الثانوية بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 43-87]
ج
-
جامعة جنوب الوادي
تحسين ممارسات الرشاقة التنظيمية بکليات جامعة جنوب الوادي [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 40-87]
-
جهاز المناعة النفسية
الشروط السيکومترية لمقياس فعالية جهاز المناعة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 85-107]
د
-
دور
الإدارة الإستراتيجية کمدخل لتطوير مجالس الآباء و المعلمين بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 213-271]
-
دولة الکويت
دور المدرسة الثانوية فى تنمية المسئولية المجتمعية لدى طلابها بالکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 175-212]
ر
-
رؤية 2030
دور معلمة قسم الطفولة المبکرة في إدارة الأنشطة اللاصفية لتعزيز القيم والهوية الوطنية لطفل الروضة في ضوء رؤية2030 [المجلد 3، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
ط
-
طلاب المرحلة الثانوية
الشروط السيکومترية لمقياس فعالية جهاز المناعة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 85-107]
-
طلاب المرحلة الثانوية
الخصائص السيکومترية لمقياس فعالية انماط التعلق لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 179-201]
ف
-
فعالية انماط التعلق
الخصائص السيکومترية لمقياس فعالية انماط التعلق لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 179-201]
ق
-
قادة المدارس
درجة تطبيق معايير إدارة التميز لدى قادة المدارس في محافظة الطائف من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 273-319]
ک
-
کمدخل
الإدارة الإستراتيجية کمدخل لتطوير مجالس الآباء و المعلمين بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 213-271]
ل
-
لتطوير
الإدارة الإستراتيجية کمدخل لتطوير مجالس الآباء و المعلمين بدولة الکويت [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 213-271]
-
للقيادة التشارکية
ممارسة مديري مدارس المرحلة المتوسطة في دولة الکويت للقيادة التشارکية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 137-178]
م
-
محافظة الطائف
درجة تطبيق معايير إدارة التميز لدى قادة المدارس في محافظة الطائف من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 273-319]
-
مدارس المرحلة المتوسطة
ممارسة مديري مدارس المرحلة المتوسطة في دولة الکويت للقيادة التشارکية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 137-178]
-
معاییر إدارة التمیز
درجة تطبيق معايير إدارة التميز لدى قادة المدارس في محافظة الطائف من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 273-319]
-
مهارات
أثر الوسائط المتعددة التفاعلية على تنمية مهارات القراءة الإلکترونية لدي تلاميذ الصف السادس [المجلد 3، العدد 2، 2020، الصفحة 202-272]
ن
-
نظرية الضبط- القيمة
الانفعالات الأکاديمية: الإيجابية والسلبية المفهوم والنظرية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 131-154]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند